نكتب الخبر بدقّة ومسؤولية

الشريط الإخباري

صحة طرطوس تخصص قناة “واتس أب”  لاستقبال شكاوي المواطنين والكوادر الطبية

طرطوس-سانا

خصصت مديرية صحة طرطوس قناة عبر “واتس أب” لاستقبال شكاوي المواطنين والكوادر الصحية، وذلك بدءاً من اليوم الإثنين.

وذكرت مديرية الصحة عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك أنه تم إنشاء القناة حرصاً على تعزيز الشفافية، وتحسين جودة الخدمات الصحية، وهي مخصصة لاستقبال الشكاوي والمقترحات من خلال رسائل نصية أو صوتية عبر تطبيق واتساب.

ودعت المديرية جميع المواطنين والكوادر الطبية العاملة بمختلف الأقسام إلى التواصل معها عبر الرقم المخصص 0998117116، وطرح أي ملاحظة أو فكرة تسهم في تطوير العمل، وتحقيق المصلحة العامة.

وأكدت المديرية أن جميع الرسائل ستُتابَع بسرية تامة، وستُحال للجهات المختصة للمعالجة والرد خلال 72 ساعة، مشيرة إلى أنه لا يتم الرد على الاتصال المباشر، أو الاتصال عبر واتساب، إنما فقط عن طريق الرسائل النصية أو الصوتية.

انظر ايضاً

بدء تقديم خدمات اللقاح لحديثي الولادة في مستشفى بانياس الوطني

طرطوس-سانا أعلنت مديرية صحة طرطوس عن بدء تقديم خدمات اللقاح لحديثي