نكتب الخبر بدقّة ومسؤولية

الشريط الإخباري

السورية للبريد تخصص رقماً لتقديم الشكاوى

دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة السورية للبريد عن تخصيص الرقم الهاتفي عبر تطبيق الواتساب “0959552556” لتقديم المواطنين الشكاوى، في حال وجود أي خلل في الخدمة أو المبالغ المستلمة.

وأشارت المؤسسة، في منشور لها على صفحتها بالفيسبوك، إلى أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الخدمات، حيث يمكن إرسال المواطنين الشكوى مكتوبة عبر تطبيق واتساب على الرقم المذكور التابع لمكتب المدير العام.

تابعوا أخبار سانا على التلغرام و الواتساب

انظر ايضاً

السورية للبريد تبحث مع الداخلية إعادة تفعيل خدمات السجل المدني

دمشق-سانا بحث المدير العام للمؤسسة السورية للبريد عماد الدين حمد، مع معاون وزير الداخلية للشؤون …