نكتب الخبر بدقّة ومسؤولية

الشريط الإخباري

السورية للتجارة تطرح (استمارة المستهلك) لمعالجة شكاوي زبائنها

دمشق-سانا

أطلقت المؤسسة السورية للتجارة اليوم “استمارة المستهلك” بهدف تسجيل شكاوى الزبائن والمواطنين وملاحظاتهم حول المواد والسلع الموجودة في صالات المؤسسة ليصار إلى معالجتها.

وعممت المؤسسة نموذج الاستمارة على كل فروعها بالمحافظات وفق تصريح مديرها المهندس عمار محمد لـ سانا الذي أوضح أن “الاستمارة” تتضمن بيانات حول مصدر الشكوى ورقمها وتاريخ تقديمها والجهة المحددة في الشكوى وملخصها.

وأكد محمد أن الهدف من الاستمارة السعي لتقديم أفضل الخدمات للزبائن ومشاركتهم في آلية تطوير العمل والرقابة على صالات ومنافذ بيع المؤسسة.

وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أطلقت بداية آب الماضي تطبيق “عين المواطن” عبر الموبايل الذي يتيح للمواطن إرسال رسالة نصية مرفقة من جواله الشخصي إلى الوزارة تتضمن نوع المخالفة وموقعها التفصيلي حيث وصل عدد الشكاوى لغاية اليوم نحو 800 شكوى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

السورية للتجارة تطلب من فروعها التريث في الإعلان عن استثمار الصالات والعقارات

دمشق-سانا طلبت المؤسسة السورية للتجارة اليوم من فروعها كلها بالتريث حالياً، بالإعلان عن استثمار الصالات …